جراحة الأذن و الأنف و الحنجرة
24/7 دعم و تواصل

يمكنك الوصول إلينا بسهولة عبر الواتساب 7 أيام في الأسبوع و 24 ساعة في اليوم فيما يتعلق بجميع المشاكل الصحية التي تواجهها.

جراحة أقل خطورة

بعد العمليات الجراحية قليلة الخطورة ، يمكنك التعافي في وقت قصير والعودة إلى حياتك العملية.

ثقة

استنادًا إلى فلسفة ``عدم الإضرار أولاً`` ، نقوم بتقييم خيارات العلاج وتطبيق العلاجات الأكثر أمانًا.

انتم أولاً

أولويتنا دائما أنت. نحن نعمل من أجل صحتك ونضمن لك الاستفادة من أعلى مستوى من الخدمات الصحية.

كل شيء عن جراحة الأنف والأذن والحنجرة ...

Ses cerrahisi

جراحة الصوت

الشكاوى مثل بحة الصوت أو الصوت الرقيق أو الضخم الشائعة. بفضل التكنولوجيا الطبية المتقدمة ، من الممكن التخلص من جميع المشاكل المتعلقة بالصوت بأكثر العلاجات دقة. يمكنك الآن تحديد موعد والتحقيق في مصدر الشكاوى الصوتية الخاصة بك وتنفيذ العلاج.

Boyun cerrahisi

جراحة الصوت

في بعض الأحيان ، قد يكون مصدر المشاكل الصحية التي تعاني منها هو الرقبة. يجب فحص الألم أو التورم في الرقبة ، حيث توجد القصبة الهوائية وأنسجة الغدة الدرقية. يجب أن تأخذ بجدية جميع الأمراض التي تحدث في منطقة الرقبة ، والتي تنقل الدم من القلب إلى الدماغ. يمكنك التخلص من المشاكل التي تواجهك بتحديد موعد مع الطبيب.

Boğaz cerrahisi

جراحات الحلق والحنجرة

يمكن أن تظهر العدوى و الالتهابات والأمراض الأخرى التي تحدث في الحلق أعراضًا خطيرة. كما تؤثر هذه الأعراض سلبًا على الحياة اليومية للمرضى. يمكنك تحديد موعد على الفور لأمراض الحلق حيث يكون التشخيص المبكر مهمًا للغاية. كل الانزعاجات في الحلق مهمة وتحتاج إلى تدخل فوري.

Burun cerrahisi

جراحات الأنف

كما نعلم أن حاسة الشم تتم عم طريق الأنف ، بواسطة ترطيب الهواء وتنظيفه أثناء التنفس. غالبًا ما تؤثر المشاكل الصحية في الأنف على التنفس. يمكنك تحديد موعد فوري لتشخيص وعلاج جميع أمراض الأنف التي تظهر في الطفولة والبلوغ والتخلص من المشاكل التي تعاني منها.

Kulak cerrahisi

جراحات الأذن

الأذن ليست مجرد عضو يوفر السمع. كما نعلم أن الأذنين توفر التوازن أثناء المشي ،عند حدوث اضطرابات في الأذن فقد نلاحظ شكاوى مثل الألم والدوخة. التشخيص المبكر مهم للغاية في جميع الأمراض. حدد موعدًا الآن لتشخيص وعلاج جميع المشاكلات الصحية المتعلقة بالأذن.

تعليقات المرضة

مقالاتنا